البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تبحث مع ممثلي "ماريوت" سبل تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر

لقاء وزيرة السياحة
لقاء وزيرة السياحة بممثلي شركة ماريوت العالمية

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة اجتماعا مع أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير الإداري لماريوت فى الشرق الأوسط وأفريقيا، وشادي حوش مدير التطوير فى الشرق الأوسط وأفريقيا ممثلين عن شركة ماريوت العالمية.

واستعرضت المشاط، خلال اجتماعها مع ممثلي ماريوت اليوم الأربعاء، أنشطة ونطاق أعمالها والاستراتيجية التي تنتهجها لتحقيق نمو أكبر في مصر، حيث أكدا حرص الشركة على زيادة حجم أعمالها في مصر الذي يبلغ حاليا 18 فندق بطاقة 7209 غرفة فندقية.

وأكدت وزيرة السياحة اهتمام القيادة السياسية بالسياحة، مؤكدة أن النهوض بالقطاع السياحي سوف يعتمد بشكل كبير على التعاون مع جميع شركاء المهنة، إلى جانب تطوير البنية التحتية والاهتمام بالتدريب، ونشر الوعي السياحي.

وأشارت إلى أن الترويج لمصر في المرحلة القادمة سيعتمد على الترويج للمقاصد السياحية المصرية كل على حدة لإبراز مقومات كل منها ومنتجها السياحي المتميز.

وشدد ممثلو الشركة على أن مصر بلد هام بالنسبة لماريوت فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيرين إلى تواجد ماريوت حاليا بقوة فى القاهرة والبحر الأحمر وفى المستقبل فى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، موضحين أنه تم توقيع مشروعين مع وزارة الإسكان لإقامة فنادق بالعلمين حيث أنه من المتوقع أن تجتذب هذه المدينة سياحة عالمية واسعة لما تمتلكه من مقومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك