البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محافظ شمال سيناء: 207 مليون جنيه تكلفة رفع كفاءة قرية الروضة

اللواء عبد الفتاح
اللواء عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء

قال اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء إنه جارٍ الانتهاء من رفع كفاءة قرية الروضة بمركز بئر العبد، من خلال تعاو أجهزة الدولة مع منظمات المجتمع المدني لتزويدها بكافة الخدمات والمرافق اللازمة، بتكلفة إجمالية 207 ملايين جنيه.

وأكد حرحور، في تصريح اليوم الأحد، اهتمام الدولة بجميع أجهزتها ومؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء، خاصة قرية الروضة، والعمل على توفير المرافق الخدمية ورفع كفاءتها وتطويرها، وكذلك تقديم كافة المساعدات للمواطنين.

وأكد المهندس مصطفى عايش محمود رئيس منطقة تعمير شمال سيناء أن وزارة الإسكان تعمل، من خلال الجهاز المركزي للتعمير، على رفع كفاءة جميع المنازل القائمة، وإنشاء 51 منزلا جديدا.

وتعمل الوزارة كذلك على رفع كفاءة الطرق الداخلية بطول 5 كيلومترات، وإنشاء شبكة مياه بطول 14 كيلومترا شاملة خزان أرضي سعة ألف متر مكعب، وإنشاء مبنى خدمي لعرض منتجات القرية من المشغولات اليدوية والحرفية بأنواعها، بتكلفة تقديرية 82 مليون جنيه.

وأضاف أنه تم إجراء الرفع المساحي لقرية الروضة الجديدة، والتي ستُقام على امتداد القرية القديمة، وجاري إعداد المخطط العام لإقامتها من قبل هيئة التخطيط العمراني؛ تمهيدا للبدء في التنفيذ، وستضم القرية ما بين 250 إلى 300 منزل بتكلفة تقديرية 125 مليون جنيه شاملة أعمال المرافق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك