البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تعرف على أهم مباريات اليوم بالدوري المصري والدوريات الأوروبية

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين الأهلي والمقاصة

يشهد الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري مواجهة قوية بين الأهلي ومصر المقاصة الساعة 7 مساء، فيما يشهد الأسبوع الـ 24 من الدوري الإنجليزي مواجهة وحيدة بين ساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبير الساعة 6 مساء.

وفي الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني العديد من المواجهات القوية حيث يحل برشلونة ضيفا على ريال بيتيس الساعة 9:45 مساء، ويستضيف ريال مدريد ديورتيفو لاكرونيا الساعة 5:15 مساء، ويواجه ريال سوسيداد سيلتا فيجو الساعة 7:30 مساء، ويحل ديبورتيفو ليجانيس ضيفا على آلافيس الساعة 1 مساء.

فيما يشهد الأسبوع الـ 19 من الدوري الألماني مواجهتين قويتين بين كل من بايرن ميونيخ وفيردر بريمن 4:30 مساء، شالكة وهانوفر 7 مساء.

وتجري العديد من المواجهات القوية والحاسمة في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري الإيطالي حيث يواجه أنترناسيونالي نظيره روما الساعة 9:45 مساء، ويحل الميلان ضيفا على كالياري الساعة 7 مساء، ويستضيف آتالانتا نظيره نابولي الساعة 1:30 مساء.

وتجري عدة مباريات في توقيت واحد وهو الـ 4 مساء اليوم وهي، هيلاس فيرونا وكروتوني، أودينيزي وسبال، سامبدوريا وفيورنتينيا، لاتسيو وكييفو فيرونا، بولونيا وبينفينتو، ساسولو وتورينو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك