البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"هيونداي نيكسو" تحصد جائزة "اختيار المحررين" بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية

هيونداي نيكسو
هيونداي نيكسو

فازت السيارة "نيكسو" العاملة بخلايا الوقود، والتي كشفت هيونداي النقاب عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، بجائزة "اختيار المحررين" من موقع التقييمات العالمي الشهير Reviewed.com والخاصة بهذا المعرض.

وكانت السيارة التي تمثل طراز 2019 والعاملة بخلايا وقود الهيدروجين حديث المعرض الذي أقيم الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس، وحصدت الجائزة بعد أن أجرى القائمون علي الموقع تقييمات لمئات المنتجات الجديدة المبتكرة التي عُرضت في الحدث الدولي الكبير الخاص بالمنتجات الاستهلاكية، وجاء هذا التكريم ليسلّط الضوء على نيكسو كمنتج بارز في مضمار السيارات وكذا في حقل التقنيات المتقدمة للعام 2018.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، أن نيكسو تمثل "أحدث تعبير" عن تقنية هيونداي المتطورة في مجال السيارات العاملة ببدائل الوقود التقليدي، واستمرار ريادة الشركة في حقل المركبات العاملة بخلايا وقود الهيدروجين خصوصاً وفي عالم التنقل المستدام بيئياً على وجه العموم.

واضاف ان الهيدروجين سيلعب دوراً حيوياً في خلق مستقبل أكثر استدامة، مشيرا الى ان "نيكسو" هي جزء من رؤية هيونداي لمجتمع يستمدّ الطاقة من الهيدروجين .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك