البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

تعرف على أرخص سيارة فى السوق المصري بسعر 123 الف جنيه

سيارة بيني ميني
سيارة بيني ميني

يعد البحث عن أرخص سيارة في مصر امرًا شاقا في السنوات الأخيرة، بعد ارتفاع اسعار السيارات بشكل جنونى عقب تعويم الجنيه ، وحملت "سوزوكي ماروتي" اللقب لفترة طويلة التى بلغ سعرها نحو 36 ألف جنيه وقت اصدارها ثم ارتفعت الى 39 ألف جنيه واختفت بعد ذلك بسبب وقف تصنيعها .

وظهر فى السوق المصري مؤخرا سيارات صينية رخيصة السعر مثل "أيديا" وغيرها ولكن هذه السيارات توقفت فجأة، وارتفعت أسعار السيارات بصورة مبالغ فيها حتى بات سعر أرخص سيارة في مصر يبلغ حالياً 123 ألف جنيه بعد أن كانت في حدود 35 ألف جنيه فقط منذ سنوات.

وتعد "بيني ميني" من "تشانجان" ارخص سيارة فى مصر حاليا والتى يبلغ سعرها 123 ألف جنيه للنسخة المانيوال، فيما تأتي النسخة الأوتوماتيك بسعر 140 ألف جنيه، وكشفت الشركة المصنعه لهذا الطراز على توافر موديلات سابقة لعام 2016 بسعر 105 ألف جنيه. 

وتحمل "بيني ميني" محرك 1000 سي سي بقوة 71 حصان ويتوفر للنسخة المانيوال تكييف هواء ومدخل AUX وعجلة قيادة باور ستيرينج و4 نوافذ كهربائية ومرايا كهربائية ، وعجلات ألومنيوم رياضية بجانب غلق مركزي للأبواب وتحكم عن بعد. 

ولا يختلف المحرك في النسخة الأوتوماتيك عن النسخة المانيوال مع نفس القوة الحصانية وتزيد النسخة الأوتوماتيك عن التجهيزات السابقة باضافة فرامل ABS ومصابيح ضباب. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك