البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة الكهرباء تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف الجديدة بمختلف المحافظات

محمد شاكر وزير الكهرباء
محمد شاكر وزير الكهرباء - صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن فتح باب التوظيف، اليوم الخميس، من خلال الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركات التوزيع التابعة لها.

وأكدت الشركة  حاجتها لمهندسين للعمل في شركات التوزيع التابعة لها على مستوى الجمهورية، على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

وحددت الوزارة شروط التقديم للوظيفة كالتالي ،أن يكون حاصلًا على بكالوريوس هندسة بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل بأحد التخصصات التالية "كهرباء قوى – اتصالات وإليكترونيات"، ألا يزيد السن عن 32 سنة بدءًا من ا يناير 2018، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية والحصول على دورات تدريبية في "ms office- primavera ".

وأضافت أن المتقدم يجب أن يكون مصري الجنسية وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، ويملك القدرة على " العمل تحت ضغط – العمل وسط الفريق – الالتزام باللوائح والقوانين ومعايير الجودة المطبقة".

واشترطت الوزارة على المتقدم اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات الفنية والكشف الطبي قبل التعيين، وأن  الأولوية ستكون لقاطني المناطق القريبة من المواقع المطلوب التعيين بها.

وأوضحت أن التقديم يتم من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإليكتروني "[email protected]" ، وسيتم وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام مع منحهم مكافأة شاملة شهرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك