البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إفطار عمل "سيتى سكيب" يناقش الاستثمار العقاري في الصعيد .. الخميس المقبل

حفل إفطار سيتى سكيب
حفل إفطار سيتى سكيب 2017 - أرشيفية

تنطلق أعمال حفل إفطار سيتى سكيب تحت شعار" استكشاف حدود جديدة فى المشهد المصرى" يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، وذلك  تمهيداً لفاعليات معرض سيتى سكيب، بحضور نخبة رفيعة المستوى للنقاش وتبادل المعلومات والرؤى الاقتصادية والاستثمارية بين المستثمرين والخبراء العقاريين لعام 2018.

ويركز إفطار العمل على القضايا الأساسية التى تهم قطاع العقارات فى مصر، وتسليط الضوء على حالة القطاع العقارى فى مصر والفرص الجديدة فى القطاع. 

ومن المقرر أن تنعقد حلقة نقاش موسعة لمناقشة خطط الاستدامة طويلة الأجل فى القطاع العقارى بالإضافة إلى جدوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى تطوير مناطق خارج العاصمة.

وقال أيمن سامى، مدير مكتب مصر جونز لونج لاسال، أنه سيتم التركيز على التنمية فى صعيد مصر من خلال تقديم عرض تقديمى لتحليل السوق العقارى في صعيد مصر، حيث تبلغ نسبة سكان 7 محافظات فى صعيد مصر حوالى 25% من النسبة الكلية لسكان مصر.

وأضاف أن العرض التقديمى سيغطى احتياجات مناطق الصعيد إلى القطاعات السكنية والخدمات الصحية والتعليمية، فضلا عن قطاعات التنمية الرئيسية التى تحتاج للتطوير.

ومن بين المتحدثين فى إفطار عمل سيتى سكيب لهذا العام المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور أحمد شلبى المدير التنفيذى لشركة تطوير مصر، والدكتور أشرف دويدار الرئيس التنفيذى لشركة أرضك للتطوير والاستثمار العقارى، بالإضافة إلى المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للإنشاءات "سيكون".

وقال كريس سبيلر، مدير معرض سيتى سكيب فى - بيان - أن هدف إفطار عمل سيتى سكيب هو إنشاء منصة إعلامية مبتكرة مع أهم خبراء القطاع العقارى فى مصر، لتسليط الضوء على النسخة السابعة من معرض سيتى سكيب مصر.

وأضاف سبيلر أن العام الماضى شهد استقرارا فى السوق العقارى وزيادة ثقة المستثمرين بعد موجة من التقلبات، قائلاً "نحن واثقون ان عام 2018 سيكون عاما إيجابيا  مع اهتمام المستثمرين المتزايد فى القطاع العقارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك