البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"الدميري": حملات ترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستضافة المشاهير

هشام الدميري - رئيس
هشام الدميري - رئيس هيئة تنشيط السياحة

أعلن هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن عودة حركة التشغيل مع الجانب الروسي، خطوة جيدة و مبشرة بعودة الحركة إلى سابق عهدها للمنتجعات المصرية، مؤكدا أن الفرصة سانحة لإعادة تشكيل السوق الروسي بطريقة مختلفة وتقديم منتجات جديدة بمستويات خدمة أعلى، والتخلي تدريجيا عن سياسة الأسعار المنخفضة.

وأضاف الدميري، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن استراتيچية الهيئة في السوق الروسي حاليا تركز على مجموعة من الفاعليات السياحية منها تنظيم القوافل السياحية ونشر العديد من المحتويات عن المقصد المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتمادا على حملات العلاقات  العامة ودعوة الشخصيات المشهورة والمؤثرة في السوق الروسي، مشيرا إلى أن هذه الحملات ستبدأ قريبا.  

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن المستشار السياحي المصري بموسكو يعكف حاليا على دراسة إمكانية القيام بقافلة سياحية خلال الربع الأول من العام الحالي، فور عودة تشغيل خطوط الطيران بين القاهرة وموسكو بمشاركة كافة القطاعات السياحية، منوها إلى أن الهيئة تدرس كافة الفرص المتاحة للترويج للمقصد السياحي المصري أثناء كأس العالم "روسيا 2018" بالتعاون مع شركة "JWT".  

وأكد أن استراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة في ٢٠١٨ من خلال حملة العلاقات العامة وتنظيم القوافل السياحية للدول المختلفة، و دعوة الشخصيات الهامة و المؤثرة والمشاهير لحشد أكبر عدد من السفراء لمصر في البلاد المختلفة،  لنشر العديد من المحتويات  الإعلامية عن رحلاتهم عبر شبكات التواصل، مما يساهم في نقل الصورة الحقيقة لمصر.

وقامت الهيئة بإستضافة مايقرب من4 آلاف شخصية مؤثرة عام ٢٠١٦، وأكثر من ألفي شخصية عام ٢٠١٧ من المشاهير فى مجالات الفن والرياضة وكبار المدونين، بالاضافة إلى تنظيم  رحلات صحفية وأخرى تعريفية  إلى المقاصد السياحية المصرية، إلى جانب تنظيم ١٥ قافلة سياحية إلى عدة دول منها ألمانيا والتشيك والهند واليابان لتحسين الصورة الذهنية لمصر في تلك الدول، الأمر الذي كان له أثر إيجابي على استعادة الحركة السياحية من تلك الأسواق.

وأشار الدميري إلى أن الهيئة بصدد القيام بحملة توعية للمواطنين لزيادة الوعي السياحي لديهم وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومي، مما يسهم مباشرة في تعظيم التجربة السياحية لدي السائح.

وأوضح أن عقد شركة الدعاية سينتهى فى سبتمبر ٢٠١٨، وأنه من المقرر عمل حلقات نقاش وحوار مع القطاع الخاص والمستثمرين والفنادق والمهتمين بالشأن السياحي لمعرفة إيجابيات وسلبيات الحملة السابقة وطرحها على مجلس إدارة الهيئة، لأخذها في الاعتبار عند وضع كراسة الشروط للحملة القادمة، وذلك للوصول إلى أفضل النتائج بالحملة القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك