البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولي "CIB" يحصد 12 جائزة دولية في ختام 2017

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي - مصر

واصل البنك التجاري الدولي-مصر CIB تربعه على قمة القطاع المصرفي بشهادة المؤسسات العالمية المرموقة، إذ حصد البنك 12 جائزة دولية في مجالات مختلفة، وذلك تقديرا لأداء البنك المتميز وريادته كأول بنك مصري خاص ينتهج فكرًا عالميًا واستراتيجيات تتفوق على مثيلاتها في البنوك والمؤسسات المصرفية العالمية.

واختارت مؤسسة يورومني البنك التجاري الدولي مصر، لجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى لعالم، ليصبح أول بنك في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا يفوز بتلك الجائزة المرموقة.

وضمت قائمة هذا العام 5 جوائز من مؤسسة جلوبال فاينانس Global Finance، وهي أفضل ممول تجاري في مصر وأفضل إدارة نقد وخزينة في مصر وأفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر وأفضل مقدمي خدمات الأوراق المالية في مصر وأخيرًا جائزة أفضل بنك في مصر.

وتعكس جوائز جلوبال فاينانس تقدير المؤسسات العالمية للاستراتيجية الفعالة التي ينتهجها البنك وفريقه الذي يضع نصب أعينه أهمية تحقيق استدامة النمو في الربحية، وذلك من خلال تطوير بنيان قوي قادر على تعظيم العائد لجميع الأطراف المرتبطة من عملاء ومساهمين، وكذلك المجتمع المصري. 

كما توج البنك بأربعة جوائز أخرى من مؤسسة إيميا فاينانس "EMEA Finance"، وهي جوائز أفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال أفريقيا، وأفضل بنك في خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا، وأفضل بنك محلي في مصر، وجائزة البنك الأكثر ابتكارًا على مستوى أفريقيا. 

وأكد هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب، أن الحصول على تلك الجوائز لا يثقل من مكانة البنك الرائدة فحسب، وإنما هي بمثابة شهادة ثقة للقطاع المصرفي المصري، وتأكيدًا على إيجابية خطط التنمية الاقتصادية، ومدى قوة واستقرار الاقتصاد المصري.

وأضاف عز العرب أن CIB يلتزم دائمًا بتقديم تجربة بنكية متطورة ومبتكره لعملائه من خلال التطوير المستمر لباقة الخدمات والمنتجات التي تتمحور حول احتياجات عملائه الحاليين والمستقبليين، بالإضافة إلى انتهاج البنك استراتيجية تتسم بالمرونة العالية، لإيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعماله مع الالتزام بإدارة المخاطر والسعي المستمر إلى تعزيز مركزه المالي بصورة صحية ما يؤدي إلى الحفاظ على موارده الرأسمالية، وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك