البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس يبحث مع وزير الداخلية الإيطالي تطورات التحقيقات بشأن مقتل ريجيني

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال استقباله وزير الداخلية الإيطالي اليوم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال استقباله ماركو مينيتي وزير الداخلية الإيطالي توافر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، عبر التعاون القضائي رفيع المستوى بين النيابتين المصرية والإيطالية، والذي حقق نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في بيان له اليوم الأحد، إن الرئيس أشار لقرب عقد لقاء بين النيابتين المصرية والإيطالية لبحث التطورات الإيجابية في تحقيقات مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في مصر.

من جهته ثمن ماركو مينيتى التصريحات التي أدلي بها السيد الرئيس حول تصميم الدولة المصرية على الوصول إلى الحقيقة الكاملة في قضية الطالب ريجينى، والتي أدلى بها على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ نوفمبر الماضي.

ونقل وزير الداخلية الإيطالي للرئيس تحيات وتقدير الرئيس ورئيس الوزراء الإيطالي، وكذلك تحيات رئيس الوزراء الإيطالي، وأكد عمق ومتانة العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون المشترك لا سيما في مجال مكافحة الهجرة غير المنتظمة ومقاومة الإرهاب، بجانب تكثيف الجهود المشتركة لتعزيز التعاون في العلاقات الاقتصادية من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات الإيطالية في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك