البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رئيس هيئة السكة الحديد يجرى جولة تفقدية بورش صيانة الجرارات

سيد سالم - رئيس هيئة
سيد سالم - رئيس هيئة السكك الحديدية

تفقد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد ورش صيانة وعمرة الجرارات والعربات المكيفة بفرز القاهرة، وتابع عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للجرارات والعربات والتأكد من إجراءات السلامة بالورش.

والتقى رئيس الهيئة بالعاملين في الوردية المسائية بورش الجرارات، مؤكدا على أهمية دور الورش في الهيئة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

وأضاف رئيس الهيئة أن ورش فرز القاهرة تعتبر من أقدم وأكبر الورش المتخصصة في الصيانة والتجهيز اليومى للجرارات والعربات المكيفة حيث تبلغ مساحتها نحو 235 فدانا، وتتكون من عدد 5 ورش رئيسية، هي ورش "الجرارات والعربات الإسباني والعربات الفرنساوى وعربات النوم وعربات توليد القوى" ويبلغ عدد العاملين بها نحو 3 آلاف عامل وفني ومهندس.

وأوضح رئيس الهيئة بان ورش الجرارات والعربات بمنطقة فرز القاهرة تعتبر من أكبر الورش التي تقوم بعمرة وصيانة الجرارات بالإضافة إلى التجهيز اليومى للجرارات والعربات المكيفة حيث تقوم بعمل صيانة دورية لنحو 260 عربة شهريا والتجهيز اليومى للقطارات المكيفة لعدد 32 قطار يوميا، والصيانة الدورية لعدد 250 جرار شهريا بالإضافة إلى التجهيز اليومي للجرارات لنحو 400 جرار شهريا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك