البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وفد مؤسسة الحج بالفاتيكان يزور مسار رحلة العائلة المقدسة بالمعادي

وزير السياحة يرافق
وزير السياحة يرافق الوفد الإيطالي

رافق يحيى راشد وزير السياحة وفد مؤسسة Opera Romana Pellegrinaggi المسؤولة عن ملف الحج بالفاتيكان، في زيارة لدير وكنيسة العذراء مريم بمنطقة المعادي، ورافقهم في الزيارة نادر جرجس رئيس اللجنة الوزارية لإحياء مسار العائلة المقدسة إلى مصر، وعماد فتحي المستشار السياحي المصري في إيطاليا.

وأكد وزير السياحة، خلال الزيارة اليوم الأربعاء، أهمية الزيارة التي تأتي تحت إشراف مؤسسة الحج الفاتيكاني، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق الوفد في تحسين الصورة الذهنية لمصر، مؤكدًا أن برنامج الحج لمصر يعتبر تجربة فريدة لكونها أحد أهم الرحلات التاريخية العالمية.

وقال الأنبا دانيال أسقف كنيسة المعادي إن جميع الكنائس المصرية جاهزة لإقامة جميع الصلوات خلال زيارة الوفود المختلفة لمسار رحلة العائلة المقدسة، كما أنَّه سيتم تخصيص مكان لجميع الصلوات المطلوبة لجميع الأطياف وبكل اللغات، مؤكدا أهمية اعتماد البابا فرانسيس بابا الفاتيكان أيقونة رحلة العائلة المقدسة إلى مصر لتكون عاملًا مساعدًا على جذب المزيد من الحجاج.

وقدم السيد مونسينور ريمو كيافاريني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الحج الفاتيكاني ورئيس الوفد الشكر للوزير، لما رأوه من حفاوة استقبال واهتمام بالزيارة لتتم على أكمل وجه وتخرج بالشكل اللائق، متمنيًّا أن يحمل برنامج رحلة العائلة المقدسة أو الحج إلى مصر مزيد من الخير لمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك