البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"التنمية المحلية" تدرس إقامة مشروع للنقل الداخلي بمحافظة شمال سيناء

هشام الشريف - وزير
هشام الشريف - وزير التنمية المحلية

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية اهتمام الدولة بالنهوض والخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المحافظات وعلى مستوى جميع المراكز والقرى في مصر.

وأشار الشريف خلال لقائه اليوم السبت مع رؤساء قرى مركز بئر العبد، بحضور اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء و نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد، إلى جهود الحكومة المستمرة من أجل تنمية سيناء بالتعاون مع المواطنين ومساهمة القطاع الخاص.

وقال إن هناك خطط قصيرة المدى وأخرى متوسطة المدى من أجل تحقيق مطالب المواطنين وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق نقلة نوعية في شمال سيناء، حيث تتنوع المشروعات في مختلف القطاعات، وأنه يتم تنفيذ ذلك في إطار الخطط الحكومية وعمل جميع الوزارات بفريق واحد وفكر واحد لصالح المواطن.

وأعلن الوزير أنه سيتم تبني إقامة مشروع للنقل الداخلي في المحافظة لتيسير انتقال المواطنين وغيرها من المشروعات الإنتاجية والتنموية التي تدر عائدا للمواطنين وتوفر فرص عمل للشباب.

واضاف أنه سيتم استكمال مشروعات الصرف الصحي في جميع القرى وتجديد شبكات المياه، واستكمال باقي المرافق والخدمات من صحة وتعليم وطرق وغيرها وتعميمها على مستوى جميع القرى وخدمة التجمعات والتوابع، كما يجرى التنسيق مع وزارة البترول من أجل توصيل الغاز الطبيعي إلى منازل بئر العبد، وتم تخصيص الأرض اللازمة لإقامة المحطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك