البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

التجاري وفا بنك إيجيبت يسلم جوائز الفائزين بمسابقات ساحة الابتكار (صور)

صورة جماعية للمتسابقين
صورة جماعية للمتسابقين بحفل توزيع الجوائز

قام مسئولي التجاري وفا بنك إيجيبت بتسليم الجوائز للفائزين بمسابقات ساحة الابتكار، على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 .

وقدم البنك خلال حفل التكريم ، بالإضافة إلى مشاركته في فعاليات تنمية المهارات ونقل الخبرات للمشتركين، دعم مادي يصل إلى 300 ألف جنيه مصري، لفائزين ضمن أكثر من 120 فكرة تقدمت للمسابقة منذ 3 أشهر، على مستوى الجمهورية .

وتضمنت الفاعليات الختامية مشاركة 47 فريق عمل من شباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة في مجالات الصحة والتعليم والتواصل الإجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات إلكترونية تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة، ودخل المشاركون في مراحل سباقات متتالية للتوصل إلى الفائزين بالمرحلة النهائية.

وعكفت لجنة التحكيم والتي ضمت كبار الخبراء من الشركات وأساتذة الجامعات والأكاديميين والمتخصصين ومنهم نانسي بسيوني مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة بـ "التجاري وفا بنك إيجيبت" على اختيار الفائزين من 47 فريق عمل دخلوا في منافسات يومية على مدار أربعة أيام للوصول إلى أفضل الإبتكارات.

وأكد البنك اعتباره كافة المشاركين من الفائزين كونهم استفادوا من الدورات التدربيية التي قدمت في هذا المنتدى لصقل مواهبهم وتوسيع مداركهم ونقل وتبادل الخبرات والمعلومات، مؤكدا أن الابتكار يمثل ركيزة رئيسية للتجاري وفا بنك إيجيبت منذ نشأته في السوق المصرية. 

أفادت لجنة التحكيم أن الفائز بالمركز الأول شركة أجرونوما المتخصصة في تصنيع الألواح الخشبية من المخلفات النباتية بجائزة قدرها 100 ألف جنيه، في حين فاز بالمركز الثاني شركة إتقان العاملة في مجال تصميم الأثاث لشقق الشباب ذات المساحات الصغيرة بجائزة قدرها 75 ألف جنيه، وفاز بالمركز الثالث شركة زاجل إكسبرس للشحن بجائزة قدرها 50 ألف جنيه.

وشملت المسابقات أيضا جائزة أفضل الابتكارات المقدمة من الفتيات والسيدات، بمناسبة اختيار عام 2017 كعام للمرأة المصرية والذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي فاز بها شركة Elphas Store وقد قامت بابتكار تطبيق تسوق مبتكر قدمت من خلال كوبونات خصم يتم الحصول عليها عن طريق ممارسة الألعاب التفاعلية الإلكترونية حيث بلغت قيمة الجائزة 75 ألف جنيه مصري.

سلمت الجوائز سارة إبراهيم، رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية، ونانسي بسيوني، مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة ممثلتين عن التجاري وفا بنك إيجيبت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك