البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"التوفيق" تحتفل بمرور 35 عاما على تأسيسها .. وتستعد للتصدير

عادل توفيق رئيس مجلس
عادل توفيق رئيس مجلس الادارة

أقامت شركة التوفيق للإستيراد والتجارة "المتخصصة في قطع غيار السيارات" احتفالية  بمرور 35 عاما على إنشائها، وحضر الإحتفالية عدد من قيادات الشركة وعلى رأسهم عادل توفيق وأشرف توفيق، توفيق عادل وعمرو عادل، كما حضر الإحتفالية عدد من ممثلي كبرى الشركات اليابانية المتخصصة في قطع غيار السيارات.
 
وقال عادل توفيق رئيس مجلس الإدارة، خلال كلمته في الاحتفالية اليوم الأربعاء، ان الشركة تأسست فى 1982 و كانت البداية مع قطع غيار السيارات فى السوق المصرى وان كانت البداية الحقيقية لمجموعة التوفيق تعود إلى خمسينيات القرن الماضي و تحديدا منذ 1952.

وأشار إلى أن شركته أقامت شراكة استراتيجية  مع شركة "TMY Corporation" وانشاء شركة "T&A Corporation" العام الماضى فى دبى لأول مرة في تاريخ قطع غيار السيارات بين شركة يابانية و شركة مصرية.

وأكد أنه تم وضع خطة للتطوير والإرتقاء بالشركة وزيادة حجم أعمالها إرتكازا على عدة محاور أهمها تطوير المخازن الرئيسية للشركة فى القطامية وزيادة الطاقة الاستيعابية والتخزينية بها إضافة إلى إنشاء مركز رئيسى ومعرض سيارات جديد فى منطقة زهراء المعادى والافتتاح فى 2018، وانشاء مبنى ومخزن جديد فى شبرا خاص بمبيعات الجملة لاستيعاب حجم العملاء والطلب المتزايد، وتطوير وتوسيع المركز الرئيسى لشركة التوفيق فى المعادي، وأيضا زيادة خطوط الانتاج فى مصنع فلاتر TF والتحضير لبداية عملية التصدير بالتعاون مع الشركة فى دبي T&A.
 
ومن جانبه قال توفيق عادل المدير التنفيذي لشركة التوفيق، ان المجموعة مستمرة في بذل كل الجهود الممكنة، واضعة كافة إمكاناتها المادية والفنية وخبرتها الواسعة في مجال قطع غيار السيارات في خدمة المستهلك المصري، من أجل تلبية إحتياجاته من قطع الغيار وتوفير أفضل ما توصلت إليه كبرى المصانع العالمية في مجالات قطع غيار السيارات.
 
وشدد على أن شعار "التوفيق" يحمل دائما معني الجودة والثقة، مشددا على استمرار العمل لنيل ثقة عملاء جدد كل عام من مبدأ التوسع الذي غالبا ما يعني إستثمارات جديدة وفرص عمل إضافية وفائدة تعم بالنفع على الجميع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك