البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"هيونداي": مسابقة لابتكار شعارات نصية لمنتخبات مونديال روسيا 2018

هيونداي الراعي الرسمي
هيونداي الراعي الرسمي لتنقلات مونديال 2018

أعلنت شركة هيونداي موتورز عن إطلاق مسابقة خاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي ستقام في روسيا بوصفها شريكا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتدعو الجماهير إلى تقديم شعارات نصية للمنتخبات المشاركة في البطولة التي ستقام صيف العام المقبل في روسيا.

وأعلنت الشركة عن المسابقة الجديدة اليوم الثلاثاء، تحت اسم "كونوا هناك مع هيونداي"، وتطلب من المشاركين فيها تقديم شعارات لمنتخبات كرة القدم عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إذ بدأت المسابقة اليوم على أن تنتهي في 28 فبراير 2018.

وأكدت الشركة أنه سيتمّ الكشف في أبريل 2018 عن ثلاثة مرشحين نهائيين لكل شعار نصيّ من شعارات المنتخبات قبل أن تبدأ جولة جديدة من التصويت عبر الإنترنت لتحديد 32 فائزاً في المسابقة.

وأوضحت الشركة أنه سيتمّ وضع الشعارات الفائزة في مكان بارز على جميع حافلات المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة، والتي تستخدم في تنقلات المنتخبات بين الملاعب وأماكن الإقامة، وسيُكافأ المشجعون الذين ابتكروا الشعارات الفائزة بالسفر إلى روسيا لمرافقة منتخباتهم في حافلات هيونداي الرسمية المخصصة لتنقلات المنتخبات، وتشجيعها في الملاعب.
 
وقال مايك سونج رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن المسابقة هي إحدى الطرق التي تكافئ بها الشركة ولاء العملاء، مؤكداً حرص هيونداي على تعزيز ثقافة الإبداع والأصالة، وتشجيع جماهير كرة القدم على تنشيط القدرات الذهنية ونيل فرصة الفوز بهذه الجائزة.
 
وأعرب سكوت نواه رئيس مجموعة استراتيجيات العلامة التجارية لدى هيونداي موتور، عن شعوره بالحماس لدعوة 32 من مشجعي كرة القدم ليحلوا ضيوفاً على هيونداي في بطولة كأس العالم بروسيا، مؤكدا التزام الشركة بتقديم تجارب فريدة للمشجعين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك