البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الوزراء" يستعرض ما تم تنفيذه لتطوير شمال سيناء (صور)

اجتماع الوزراء لمناقشة
اجتماع الوزراء لمناقشة تطوير سيناء اليوم

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لإستكمال بحث المقترحات لتنمية وتطوير شمال سيناء.

وعرض وزير الصحة في بداية الاجتماع تقريراً بشان الجهود التي بذلت لتطوير المستشفيات في شمال سيناء، حيث تم الإنتهاء من إنشاء وتجهيز كل من مستشفي بئر العبد الجديد ومستشفي نخل المركزى بكافة المعدات الطبية الحديثة اللازمة علي أعلي مستوى، فضلاً عن توفير الأطقم الطبية في مختلف التخصصات.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلي الانتهاء من دراسة كافة الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية لأسر قرية الروضة وتوابعها، وحصر بالأنشطة الاقتصادية الرئيسية التي يعتمد عليها أسر القرية وفى مقدمتها الزراعة الموسمية، والرعي، وصناعة الملح، وذلك إلي جانب الإعتماد علي الموارد الخدمية المختلفة بالقرية ومن بينها مكتبي التموين والبريد، والسنترال، ومركز توزيع أسطوانات البوتاجاز، والسوق، ومحل الاعلاف.

وخلال الاجتماع وجه القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، بإعداد جدول زمنى محدد لوضع ما سبق محل التنفيذ في اسرع وقت ممكن والتحرك بشكل فورى بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية للبدء في توزيع الأغنام وزراعة الأشجار ورفع كفاءة المنازل، وذلك تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعى وبالتنسيق مع محافظة شمال سيناء. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك