البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي سبل تجفيف منابع الإرهاب الدولي

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال استقباله جيمس ماتيس

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي جيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكي، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين العسكريين الأمريكيين.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان له اليوم السبت، أن الرئيس أكد قوة العلاقات المصرية الأمريكية وما تتميز به من طابع استراتيجي، مشيراً إلى الاهتمام بتعزيز التعاون بين الجانبين خاصة على الصعيد العسكري، بما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين وعلى رأسها مكافحة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، أكد وزير الدفاع الأمريكي حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون مع مصر في مختلف المجالات، مشيراً إلى ما تمثله مصر كركيزة أساسية للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهاب الذي بات يهدد المنطقة والعالم بأسره، معرباً عن خالص التعازي في ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتجفيف منابع الإرهاب وأهمية التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، بما يحافظ على وحدة الدول وسلامة أراضيها ويصون مؤسساتها الوطنية ومقدرات شعوبها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك