البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولي" يشدد على سرعة تسليم الوحدات السكنية بقنا واسيوط

مصطفى مدبولي وزير
مصطفى مدبولي وزير الاسكان -صورة ارشيفية

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على ضرورة الالتزام بسرعة معدلات التنفيذ، وتسليم الوحدات السكنية للمستحقين بمشروع الاسكان الاجتماعي . 

وكلف وزير الإسكان، فى اجتماع عقده مساء اليوم، بزيادة الوحدات المنفذة في محافظات الصعيد، وسرعة الانتهاء منها، خاصة في المدن الجديدة التي تخطو خطواتها الاولي وهي ناصر "غرب اسيوط" وغرب قنا.

واستعرض وزير الإسكان خطة تسليم الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها، أوضحت مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه يتم التمويل من خلال 17 بنكا بجانب بنك ناصر الاجتماعي، الذي تم دخوله مؤخرا، فضلا عن 5 شركات للتمويل العقاري، ومعدلات التسليم تسير بصورة جيدة.

وأكد مدبولي على ضرورة ان تناسب المبانى الخدمية المنفذة مع عدد السكان، حيث أوضح أحد التقارير المعروضة بالاجتماع، ارتفاع نسبة الإشغال بوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة العاشر من رمضان، لتصل إلى 73%. 

وكلف الوزير بزيادة عدد المدارس المنفذة على وجه الخصوص، حتى تقل الكثافة الطلابية فى الفصول، فأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هناك 25 مدرسة جديدة بالإسكان الاجتماعى بالمدينة، فى مراحل مختلفة بالتنفيذ، وهناك متابعة مستمرة لها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك