البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يبحث مع وزير التجارة الروماني التعاون الاقتصادي المشترك (صور)

رئيس الوزراء مع وزير
رئيس الوزراء مع وزير التجارة الروماني اليوم

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الإثنين، اري إيلان لوفور، وزير التجارة وريادة الأعمال الروماني، لبحث سبل التعاون المشترك بين مصر ورومانيا.

يأتي اللقاء في إطار حرص رئيس الحكومة على زيادة التعاون بين البلدين في المجال الاقتصادي ودعم مشروعات الشباب وريادة الأعمال، والاهتمام بإقامة علاقات قوية وفعالة مع الجانب الروماني، وبحث إمكانية إقامة عدد من المشروعات الرومانية في نطاق مشروع تنمية محور قناة السويس، والمجالات الأخرى التي تتمتع فيها رومانيا بميزة نسبية مثل النقل والطاقة، مَا يشجع على زيادة الاستثمارات الرومانية في مصر.

وأعرب وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الاعمال الروماني عن تطلعه إلي أن يحقق منتدي الأعمال والإستثمار المصرى الروماني زيادة في حجم الإستثمارات والتبادل التجارى بين البلدين، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الشركات الرومانية التي تحرص علي إستغلال الفرص الإستثمارية الواعدة في السوق المصرى. كما أبدى إستعداد بلاده لنقل أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تمتلكها رومانيا، فضلاً عن خبراتها المختلفة في مختلف المجالات في مقدمتها قطاع النقل وتطوير خطوط السكك الحديدية.  

يذكر أن الوزير الروماني، جاء إلى مصر على رأس وفد من رجال الأعمال الرومانيين، لعقد منتدى أعمال واستثمار مصري روماني، على هامش زيارته للتعرف على الفرص الاستثمارية بالاقتصاد المصري والحوافز والضمانات التي يقدمها قانون الاستثمار الجديد والإصلاحات الاقتصادية، التي تقوم بها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك