البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تشارك بمعرض دولي للسياحة في اليونان

صورة من جناح مصر
صورة من جناح مصر للطيران بالمعرض

شاركت مصر للطيران في معرض "فيلوكسينيا" الدولي للسياحة والسفر في دورته الـ 33، والذي عقد بمدينة تسالونيك بشمال اليونان، إذ يعد المعرض أكبر وأهم المعارض السنوية المعنية بصناعة السياحة والسفر.
 
جاءت مشاركة مصر للطيران هذا العام بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية من خلال جناح تميز بالطابع الفرعوني، ما يعكس الواجهة الحضارية لجمهورية مصر العربية متمثلة في معالمها ومقاصدها السياحية، وكذلك من خلال تواجد ومشاركة الناقل الوطني مصر للطيران، أعرق شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما تملكه من خبرة 85 عامًا في مجال السفر والسياحة.
 
وحرصت "مصر للطيران" متمثلة في مكتبها الإقليمي باليونان على تقديم الهدايا التذكارية لزائري الجناح المصري، بالإضافة إلى عرضها إلى أحدث الخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التي استحدثتها الشركة مؤخرًا، من أجل العمل على راحة ورفاهية عملائها وخلق تجربة سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.
 
وعقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات الثنائية مع كبرى شركات السياحة اليونانية المتخصصة، والتي تهدف في المقام الأول إلى تنشيط حركة السياحية، والسفر من وإلى مصر، إذ تم مناقشة عددٍ من الموضوعات، من بينها سبل التعاون المشترك وخاصة في تنظيم البرامج السياحية والترفيهية لجذب السياح لزيارة أهم المدن السياحية بالجمهورية. 
 
وتشهد حركة السياحة والسفر تزايدًا ملحوظًا بين آثينا والقاهرة، خاصةً خلال فترة أعياد الميلاد وبداية العام الجديدة وإجازات نصف العام الدراسي، إذ تُسيّر مصر للطيران خلال موسم الشتاء 7 رحلات أُسبوعيًّا بين آثينا والقاهرة، والتي تتضاعف مع بداية موسم الصيف إلى 14 رحلة أُسبوعيًا، بخلاف رحلتين أُسبوعيتين بين آثينا والإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك