البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يبحث مع رئيس البرلمان المجري تعزيز التعاون بين البلدين

اجتماع السيسي مع
اجتماع السيسي مع رئيس البرلمان المجري

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لاسلو كوفير رئيس البرلمان المجرى والوفد المرافق له، وذلك بحضور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بالإضافة إلى سفير المجر بالقاهرة.

وقال بسام راضي المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس رحب برئيس البرلمان المجرى، منوها إلى عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط البلدين، كما أشاد الرئيس بما شهدته تلك العلاقات من طفرة خلال الفترة الماضية، مؤكدا الحرص على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد "كوفير" تميز العلاقات بين البلدين على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات في البلدين، وآخرها زيارة الرئيس إلى العاصمة المجرية في يوليو الماضي، والتي ساهمت في تعزيز أطر التعاون المشتركة ودفعها في المجالات المختلفة.

كما أعرب رئيس البرلمان المجرى عن حرص بلاده على الاستمرار في تفعيل التعاون بين البلدين، خاصة على الصعيد البرلماني بما يساهم في تعزيز التواصل بين الشعبين وتطوير العلاقات الثنائية.

وأضاف راضي أن اللقاء شهد استعراضًا لعدد من مجالات التعاون الثنائي، فضلًا عن التعاون بين مصر ومجموعة دول "فيشجراد" التي تتولى المجر رئاستها في الوقت الحالي، ومناقشة آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة ظاهرة الإرهاب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك