البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزيرة السياحة الأردنية: علاقتنا ممتازة مع مصر

لينا عناب وزيرة السياحة
لينا عناب وزيرة السياحة الاردنية - صورة ارشيفية

أكدت لينا عناب وزيرة السياحة والآثار الأردنية أن العلاقات الأردنية المصرية في قطاع السياحة علاقات ممتازة، ودعت إلى تطويرها وتنميتها لما فيه مصلحة البلدين.

وقالت عناب اليوم الثلاثاء، على هامش فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول حول السياحة في مدن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المنعقد حاليا في العاصمة الأردنية، إن هناك العديد من الأفكار المختلفة التي نعمل عليها في مجال الربط بين الأردن ومصر سياحيا، فضلا عن الترويج الخارجي المشترك في أوروبا وغيرها من دول العالم، وفقا لما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضافت أن هناك تواصلا مستمرا مع وزير السياحة يحيى راشد، من أجل دعم القطاع السياحي في البلدين، وتعزيز البرامج السياحية المشتركة التي لا تقتصر فقط على رحلات السياحة الدينية، بل تمتد إلى السياحة غير الدينية، مثل سياحة المغامرات، وغيرها من المجالات الأخرى.

وأشارت الوزيرة إلى أن المؤتمر يناقش عددا من الموضوعات المتعلقة بسياحة المدن والتنافسية المطلوبة لإحداث النمو المستدام، من منظور السياحة، لافتة إلى أهمية النظر لإدارة المدن وتطويرها بطريقة مختلفة.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول بشأن السياحة في مدن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلقت أمس، تحت عنوان "التنافسية من أجل النمو المستدام".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك