البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

السيسي يشارك في ماراثون "الجميع من أجل السلام" بشرم الشيخ (صور)

السيسى يتقدم الماراثون
السيسى يتقدم الماراثون الدولى بشرم الشيخ

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم في ماراثون السلام العالمي "الجميع من أجل السلام"، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وذلك بحضور عدد كبير من الشباب الذين يمثلون دولًا مختلفة.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن الماراثون–الذي انطلق من طريق الشيخ زايد وصولًا إلى ميدان السلام-يحمل رسالة مفادها دعوة العالم لنشر السلام وقيم التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب، بالإضافة إلى تأكيد وحدة وتماسك شباب العالم في مواجهة جميع التحديات، وقد جاءت مُشاركة السيد الرئيس في الماراثون في إطار دعمه الشديد للسلام وإيمانه بدور شباب العالم في إرساء قيم التعايش بين الشعوب والحضارات والشعوب على أساس التكامل وليس الصراع. 

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الرئيس ألقى كلمة بهذه المناسبة، رحب خلالها بشباب العالم في مدينة شرم الشيخ بلد الأمان والسلام، في أرض سيناء المقدسة، مؤكدا عقد هذا المنتدى سنويا وضرورة الوقوف صفًا واحدًا لمواجهة هذا الفكر المتطرف.

وأكد الرئيس أنه من الأفضل للحضارات أن تتفاعل ولا تتصادم، مشددًا على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل البناء والتعمير لتحقيق الاستقرار، وهو ما سيساعد حتمًا على مواجهة قوى الشر والتطرف.

وفي ختام كلمته، وجه الرئيس رسالة لشباب العالم المُشاركين في المؤتمر قال فيها: "لقد سعدت بكم. اذكروا مصر وشعبها... مصر بلد الاستقرار.. مصر بلد السلام والمحبة.. من أرض سيناء المقدسة دعونا نطلق أخر نداء للحوار والتسامح والتفاهم".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك