البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الفلسطيني على هامش منتدى شباب العالم

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال اجتماعه مع نظيره الفلسطيني

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الفلسطيني الرئيس محمود عباس على هامش منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ اليوم الاثنين.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية إن اللقاء استعرض آخر تطورات القضية الفلسطينية وسُبل إحياء عملية السلام، وأكد الرئيس السيسي أهمية دفع الجهود الرامية للتوصل إلى تسوية للقضية الفلسطينية، مشيراً إلى أهمية مواصلة جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام. 

ونوه الرئيس بأن مصر ستواصل جهودها لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي للتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة على حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، ما يُسهم في استعادة الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وتهيئة المناخ اللازم لتحقيق التنمية والتقدم الاقتصادي.

وأكد الرئيس الفلسطيني حرصه على التشاور المستمر مع الرئيس السيسي، مشيداً بجهود مصر الصادقة لتحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، ومعرباً عن تقديره لدور مصر التاريخي في المنطقة وفى الدفاع عن الحقوق الفلسطينية وأن السلطة الفلسطينية عازمة على بذل أقصى الجهد لتوحيد الشعب الفلسطيني وتمكينه من مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك