البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يستقبل قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية

الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع الطائفة الإنجيلية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وفدًا من قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية، وذلك بحضور خالد فوزي رئيس المخابرات العامة، والقس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، لبحث سبل مواجهة الإرهاب، ودعم المواطنة.


وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي أكد حرص مصر على تعزيز جسور التواصل والتفاهم مع مختلف أطياف المجتمع الأمريكي للتصدي للتحديات التي تواجه البلدين.


وأكد السيسي انفتاح مصر على جميع الأديان والطوائف، والإيمان الراسخ بأن قبول التعدد والاختلاف والتنوع هو الإطار العام، الذي يجب أن يجمع شعوب العالم، ومن ثم تبرز أهمية الحوار بين تلك الشعوب بمختلف مذاهبها وأعراقها. 

 

وأكد الرئيس أن القضاء على الإرهاب في المنطقة، وخارجها لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي، وتبني المجتمع الدولي لاستراتيجية متعددة الأركان، إذ يتم التعامل مع جميع العناصر والأطراف الداعمة للتنظيمات الإرهابية، وبما يحول دون حصولها على مأوى أو سلاح أو معسكرات تدريب أو تمويل. كما أكد السيد الرئيس أهمية دعم جهود استعادة الاستقرار في المنطقة وترسيخ المؤسسات الوطنية بدولها، بهدف ملء الفراغ الذي يتيح الفرصة لنمو الإرهاب.


وأعلن أعضاء الوفد الأمريكي عن تضامنهم مع مصر في مواجهة الإرهاب، الذي تتصدى له بحسم وقوة، مشيرين إلى ثقتهم في قدرة مصر على تجاوز الصعاب التي تفرضها التحديات الراهنة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك