البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غادة والي تشهد توقيع بروتوكول تمويل مبادرة "سكن كريم"

غادة والي - وزيرة
غادة والي - وزيرة التضامن الاجتماعي

تشهد غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، توقيع بروتوكول تعاون، بين صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية، و7 جمعيات أهلية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتنفيذ وصلات المياه والصرف الصحي للمستفيدين من الجمعيات الأهلية في إطار مبادرة سكن كريم.


ويستهدف البروتوكول الذي يوقع الخميس المقبل، بمقر وزارة التضامن الاجتماعي، تحسين الأوضاع الصحية والبيئية للأسر الفقيرة المسجلة في قاعدة بيانات "تكافل وكرامة"، بتوفير خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب النقية في 27 قرية، وتطوير البنية التحتية للمنازل وترميمها ليكون سكنا كريمًا آمنًا، بمختلف المحافظات.


وتوقع على البروتوكول الذي يوفر عقود تمويلية جمعيات مصر الخير، رسالة، مصطفي محمود، الأورمان، الجمعية الشرعية، بيت الخير، ومؤسسة حياة كريمة.


وتتعاون الوزارة مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ويتم اختيار القرى التي بها شبكات عمومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومساكن الأسر المستفيدة من برنامج "تكافل وكرامة" و"الضمان الاجتماعي"، حتى تتكامل الخدمات الأساسية لهذه الأسر، على أن تُعطى الأولوية للمساكن معدومة الخدمات والتي ليس لعائل الأسرة بها دخل ثابت.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك