البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الزملوط" يتابع ملف تقنين أوضاع "واضعي اليد" على الأراضي الزراعية

محمد الزملوط - محافظ
محمد الزملوط - محافظ الوادي الجديد

قال محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن إجمالي أراضي المباني المخالفة التي تم حصرها بلغت و35156 مترًا، والأراضي الزراعية 57291 فدانا، وتم استرداد 12 ألف متر مبانٍ، و35156 فدانًا زراعيًّا.

وأشار المحافظ إلى ضرورة إخطار المستفيدين من التقنين بالأسعار المقررة من لجان تثمين الأراضي للبدء في إنهاء الإجراءات الخاصة بذلك والبدء فورًا في تقنين "وضع اليد" لمن استوفوا الشروط والإجراءات، على أن يتم تسديد القيمة المطلوبة بالتقسيط على 3 سنوات مع توريد 25% من المقرر توريده لحساب صندوق استصلاح الأراضي ببنك مصر، على أن توجه ثلاثة انذارات للسداد مع توقيع غرامات مالية بقيمة 5% على كل إنذار وبعد ذلك تعرض الأرض للبيع بالمزاد في حالة عدم السداد.

ووجه الزملوط بضرورة الانتهاء من كل قرية على حدة، وإعلان أسماء المستفيدين من تقنين "وضع اليد"، من خلال الوحدة المحلية  بكل قرية، وإعداد خطة زمنية للانتهاء من إجراءات تقنين "وضع اليد" بكل مركز وإعداد تقرير نجاح نصف شهري عما تم من الأعمال المستهدفة بكل مركز.

وأجري الاجتماع بحضور أشرف مصطفى، سكرتير عام المحافظة، وسيد محمود، السكرتير المساعد، ورؤساء المراكز الإدارية، ومسئولي حماية أملاك الدولة بمركز المحافظة.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك