البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مدبولي": صرف 90 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية بجنوب سيناء

اجتماع مصطفى مدبولي
اجتماع مصطفى مدبولي مع محافظ جنوب سيناء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لمتابعة موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والإسكان، وتطوير المناطق العشوائية، المنفذة بالمحافظة.

وكلف مدبولي، بسرعة صرف 90 مليون جنيه خلال الأسبوع الحالي، من مستخلصات المقاولين لدفع العمل في المواقع المختلفة والانتهاء من تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بالمحافظة، خصوصًا بمنطقة الرويسات، كما تم التوجيه أيضًا بسرعة الانتهاء من الـ500 وحدة التي يتم تنفيذها بشرم الشيخ.

وأشار خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إلى الانتهاء من شبكة صرف مياه الأمطار بالمدينة، تحت إشراف الجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، كما استعدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ8 سيارات كسح، كما تم زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة.
 
وعرض المحافظ موقف وحدات الإسكان الاجتماعي التي يتم تنفيذها بالمحافظة، وعددها نحو 9112 وحدة، منها 2604 وحدات بتمويل صندوق الإسكان بالمحافظة، وشدد الدكتور مصطفى مدبولي علي سرعة الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات، مشيراً إلى أن التأخير في التسليم في بعض المواقع بسبب المهلة التي حصلت عليها جميع شركات المقاولات من مجلس الوزراء بعد تحرير سعر الصرف، وارتفاع أسعار مواد البناء، ولكن الآن يتم مضاعفة العمل في كل المواقع لتعويض فترة توقف العمل السابقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك