البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يجتمع بوزير الخارجية الهندي لتعزيز العلاقات بين البلدين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع "لإيم جيه" أكبر وزير الدولة للشئون الخارجية الهندي، لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث أكد السيسى، قوة العلاقات التاريخية بين مصر والهند، وحرص مصر على مواصلة تعزيزها خصوصًا في ضوء الزخم الذي شهدته بعد زيارة الرئيس للهند في سبتمبر ٢٠١٦.

وأعرب الرئيس عن التطلع لزيارة رئيس الوزراء الهندي لمصر، مشيراً إلى أهمية الإعداد الجيد للجنة المشتركة بهدف تفعيل التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الوزير الهندي سلم الرئيس السيسى رسالة من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، تضمنت الإشادة بقوة ومتانة العلاقات المصرية الهندية، وحرص الهند على الارتقاء بها إلى مستوى الشراكة بين البلدين.

وأكد الوزير الهندي أن الاحتفال بذكرى مرور ٧٠ عاماً على إقامة العلاقات بين مصر والهند يشكل حافزًا إضافيًا لمزيد من تعزيز العلاقات ودفعها نحو آفاق أرحب.

وتناول اللقاء عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، كما تم الاتفاق على مواصلة الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى بين الجانبين، وتكثيف التشاور والتنسيق بينهما في المحافل الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك