البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

100 ألف مشارك ببطولة كأس BMW العالمية للجولف

مسابقة BMW للجولف
مسابقة BMW للجولف

يشارك أكثر من 100 ألف متسابق حول العالم، بالتصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف، بمنتجع ذا وستن سوما باى The Westin soma bay golf resort & spa في مدينة الغردقة الساحلية  المُطلة على  البحر الأحمر.

وتضم المسابقة نخبة من الشركات الراعية العالمية مثل FedEX الأمريكية المُتخصصة في البريد السريع وخدمات الشحن، وصانع الساعات السويسرية الشهير Omega وشركة Philips العالمية للإضاءة والبنك الفرنسي الشهير CréditAgricole و Oakley الصانع الأمريكي الشهير للنظارات الشمسية وعلامة Skechers للأحذية الرياضية المتخصصة في الأحذية الرياضية والكلاسيكية والكاجوال.

وتتيح BMW على هامش البطولة، الفرصة لتجربة سيارات الفئة X الرياضية مُتعددة الاستخدامات، والفئة الثالثة السيدان بطرازيها i320 وi318 وبالإضافة الى الفئه الرابعة i418.

وتقدم BMW الجائزة الكبرى في النهاية وهي سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بمنتجع Fancourt بمدينة جورج بدولة جنوب أفريقيا خلال شهر مارس القادم مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW.

ويمتد تاريخ البطولة إلى عام 1982 عندما نظمت شركة BMW بطولة خاصة لهذه الرياضة بدعوات خاصة لعدد محدود من محترفي اللُعبة عبر وكلاء الصانع الألماني حول العالم، واختتمت بنهائي ناجح في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس BMW العالمية للجولف عام 1992، والتي شهدت النهائي الأول لها في البرتغال عام 1995.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك