البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

محمد صلاح يسجل هدفين ويصنع آخر في فوز ليفربول بدوري الأبطال

محمد صلاح - لاعب
محمد صلاح - لاعب نادي ليفربول

قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لفوز كبير على ماريبور السلوفيني بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح منذ بداية اللقاء مع الريدز، وقدم عرضًا قويًا وسجل هدفين خلال المباراة، ليحصد أول 3 نقاط لليفربول في دور المجموعات، بعد تعادلين أمام نادي إشبيلية الاسباني، وسبارتاك موسكو الروسي.

وأصبح رصيد الفريق الإنجليزي 5 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو، الذي حقق فوزًا كبيرًا على إشبيلية بخماسية مقابل هدف.

وتمكن محمد صلاح، من صناعة الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 4، بعد أن مرر الكرة إلى البرازيلي فيرمينو، ليسجل الهدف الأول في المباراة.

وفي الدقيقة 13، مرر صلاح الكرة للإنجليزي جيمس ميلنر، الذي أرسلها عرضيه إلى البرازيلي فيليب كوتينيو، ليضعها الأخير الكرة في الشباك.

وتلقى صلاح تمريرة فيرمينو في الدقيقة 20، وسدد الكرة في مرمى ماريبور، مسجلًا الهدف الأول له والثالث لفريقه، ليعود بعدها في الدقيقة 40، ويسجل الثاني له والرابع للريدز، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الخامس لليفربول، في الدقيقة 54.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك