البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مدبولي: الانتهاء من تنفيذ 7200 وحدة إسكان اجتماعي بسوهاج الجديدة

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

انتهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من تنفيذ 7200 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي، من إجمالي 7656 وحدة  يجري تنفيذها بمدينة سوهاج الجديدة، بجانب الانتهاء من تنفيذ محطة المياه بطاقة 35 ألف م3 /يوم، وتم ضخ المياه فى الشبكات.

وقال المهندس محمد أحمد الدكروري، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، في بيان اليوم، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 4 وحدات صحية، و4 حضانات، و5 أسواق تجارية، و4 ملاعب ثلاثية، لخدمة 4 مناطق ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، كما تم تنفيذ المرافق "مياه - صرف - كهرباء - تليفونات - طرق" لهذه المناطق بالكامل.

وأضاف أنه "تم أيضا الانتهاء من تنفيذ طريق المطار، الذي يوفر حوالي مسافة 20 كيلومترا عن الطريق القديم، وتم الانتهاء من تنفيذ حديقتين بمساحتي "6 - 14" فدانا، كما تم الانتهاء من طريق سوهاج الأم، ويوفر مسافة 10 كيلومترات عن الطريق القديم، بجانب الانتهاء من تنفيذ مبنى الشرطة والإطفاء، وجارٍ تأثيثهما لتسليمهما لمديرية الأمن وافتتاحهما".

وأوضح "الدكروري" أنه تم تشغيل عدد من المشروعات الخدمية التي تم الانتهاء من تنفيذها، منها مدرستان من بداية العام الدراسي، والمركز الصحي الحضري، ومبنى الإسعاف، ومبنى الأمن الوطني، ومحطة بنزين للوقود، ومخبز نصف آلي، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا الانتهاء من تنفيذ مشروع سوق الجملة، وتم بيع 32 محلاً من السوق بما نسبته 10% من إجمالي المحال الموجودة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك