البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تعلن انطلاق حملة ترويجية لمصر بمشاركة اللاعب ستيفان شعراوي

يحيى راشد وزير السياحة
يحيى راشد وزير السياحة

تواصلت وزارة السياحة، من خلال مكتب التنشيط السياحي في روما، مع نادي "إيه إس روما"، للترويج السياحي لمصر، وتم الاتفاق على تدشين حملة إعلانية، بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بالفرعون في إيطاليا.

وتنطلق الحملة اليوم في أثناء مباراة إيه إس روما ونابولي، وتستمر خلال الموسم الكروي الحالي، خلال المباريات التي يلعبها فريق روما على ارضه في المأس و الدوري الإيطالي.
 
ودعا النادي يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي لحضور المباراة مساء اليوم.

تهدف الحملة إلى المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا من خلال وضع إعلانات حول الملعب في أثناء مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega screen، وعبر راديو فريق إيه إس روما، كما سيتم تنظيم مسابقة عبر الراديو نفسه، وإرسال الفائزين في إجازات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح، وسيقوم شعراوي بتوزيع الجوائز على الفائزين. 

ومن المقرر تنفيذ إعلانات على القناة الخاصة بالنادى "Roma TV"، وعبر قنوات Sky Calcio التي يصل عدد مشتركيها إلى ٥ ملايين، ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصريا، ونقل المباريات على الهواء مباشرة، ما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالى الحملة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك