البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

غدا.. بدء تلقي طلبات راغبي العمل في شركة للمقاولات بالخليج

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تتلقى وزارة القوى العاملة، طلبات راغبي العمل بشركة للمقاولات بإحدى دول الخليج على 154 فرصة عمل، ابتدءًا من غد الأحد، وحتى الخميس المقبل.
 
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المهن المطلوبة تتمثل في كهربائي، وفني تكييف، وفني توصيل مياه للعدادات، حاصل على دبلوم، خبرة من 5 إلى 7 سنوات، والسن من 25 إلى 35 سنة، بالإضافة إلى مراقب تكييف، حاصل على دبلوم، خبرة من 10 إلى 12 سنة، والسن من 30 إلى 45 سنة، وعامل حاصل على مؤهل متوسط، والسن من 25 الى 35 سنة.
 
وأضاف "سعفان"، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها  صورة من جواز السفر واضحة "ملونة"، سارٍ لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.
 
وأوضح، أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك