البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية المحلية

جولة وزير الصحة داخل
جولة وزير الصحة داخل المعرض

وجه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بتقديم ملف كامل لكافة منتجات الشركات المحلية من المستلزمات الطبية، وتشكيل لجنة من قيادات وزارة الصحة والسكان برئاسة اللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشئون الماليه والإداريه، والدكتور علي حجازي مساعد الوزير لشئون التأمين الصحي، لدراسة هذه الملفات، لعرضها على مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير، مساء اليوم الخميس، معرض الشركات المحلية المصنعة للمستلزمات الطبية التابعة لغرفة صناعة المستلزمات الطبية باتحاد الغرف الصناعية، الذي تم تنظيمه برعاية وزير الصحة، وذلك بالمعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية.

وبدأ الوزير بجولة تفقدية داخل المعرض للتعرف على الشركات المحلية العارضة لمنتجاتها وبلغت 43 شركة، موضحًا أن الغرض من المعرض هو تشجيع ودعم الصناعه المحلية بالداخل والخارج وتوفير العملة الصعبة، ودعم الإستثمارات الخارجية عن طريق التصدير، بالاضافة الى دراسة هذه المنتجات من حيث الجودة وحاجة مستشفيات الوزارة إليها.

وأكد أن إنشاء شركة مستلزمات طبية بمصر يتطلب اعتمادًا دوليًا، مضيفًا أن مصر تمتلك شركات يصل حجم صادراتها بكل دول العالم إلى 250 مليار دولار سنويًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك