البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

البافارية للسيارات تدعم "الحسينى" في محاولته لعبور "المانش"

رئيس البافريا مع
رئيس البافريا مع السباح محمد الحسيني

التقى  فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر، اليوم الخميس، بالبطل المصري السباح محمد الحسينى الذى يعد أول سباح مصري بـ"متلازمة داون" يبلغ من العمر 17 عامًا يجتاز 16 كيلو متر سباحة في 7 ساعات متواصلة خلال محاولته لعبور المانش بين إنجلترا و فرنسا في أغسطس الماضي.

وأكد رئيس المجموعة البافارية للسيارات خلال لقاءه بالحسيني، استمرار تقديم كل أوجه الدعم له لإعادة المحاولة مرة أخرى العام المقبل، و كانت المجموعة البافارية للسيارات وفرت الدعم و الرعاية الكاملة للحسينى خلال خوضه محاولة عبور "المانش" الأخيرة.

وخضع الحسينى قبل محاولته لعبور المانش إلى تدريبات شاقة بمدينة الغردقة سعيًا لتحقيق رقم قياسي، حيث خصص مدة 5 ساعات يوميا للتمرين، وكان يسبح فى الساعة الواحدة 3 كم، للوصول إلى 36 لكنه دخل فى منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكتر من ساعة سباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة حتى توقفت ذراعيه وقدم له عن الحركة من شدة البرودة.

ويعتبر سباحو المسافات الطويلة في كل أنحاء العالم عبور مانع المانش البحري أحد أكبر التحديات في مهنتهم، وقد بلغ عدد الطامحين في عبور المانش في بعض السنوات أكثر من 50 سباحاً، أما نسبة الفشل، فهي85%من إجمالى المحاولات.

وتسعى المجموعة البافارية لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للبطل المصري محمد الحسينى انطلاقاً من اهتمامها بمشروعات المسئولية المجتمعية وحرصها علي رعاية ودعم الأشخاص متحدى الاعاقة ودمجهم في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك