البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر: إقامة 3 مناطق استثمارية بالقاهرة والقليوبية و6 أكتوبر

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على إقامة منطقة استثمارية لمحافظة القليوبية متخصصة في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة على مساحة 36 فدانا بمنطقة عرب العليقات بالخانكة، تتضمن أنشطة غذائية والأنشطة المكملة لها.

كما وافق المجلس على الطلبين المقدمين من شركة ماجد الفطيم العقارية مصر لإقامة منطقتين استثمارتين على مساحة 399,400 متر مكعب بمول مصر، بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى مساحة 123,658 متر مكعب بمول سيتى سنتر الماظة بالقاهرة، لإقامة مشروعات استثمارية، تتضمن محلات لأفضل الماركات العالمية والمحلية وأكبر مركز ترفيهى عائلى. 

وناقش المجلس، الإجراءات التي تقوم بها الوزارة من تطوير مركز خدمة المستثمرين، التي تشمل توسيع المركز ببناء مبنى ملحق له، يتضمن صالة استقبال وصالة خاصة لكبار المستثمرين VIP التي ستتضمن جميع الخدمات لهم.

وأشارت "نصر" إلى أن الوزراة تعمل على تسهيل جميع الإجراءات للمستثمرين، وإزالة أي معوقات تواجههم، مؤكدة حرص الوزارة على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومبادرات ريادة الاعمال، وإنشاء مناطق حرة واستثمارية في جميع محافظات مصر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمجلس بتشكيله الجديد، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك