البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 26 ألفا و600 ميجاوات

الكهرباء - صورة أرشيفية
الكهرباء - صورة أرشيفية

قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الاثنين وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الثلاثاء يبلغ 26 ألفا و600 ميجاوات مقابل 26 ألفا و400 ميجاوات أمس الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 19 ألفا و655 ميجاوات.

وفعّلت وزارة الكهرباء، عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، تقدم الوزارة خدمة العملاء بالكهرباء "كول سنتر"، ويمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد.

كما يمكن إرسال شكوى الفاتورة من خلال رسائل نصية قصيرة "إس إم إس"، ويرسل المواطن رسالة للرقم 91121 وتبدأ الرسالة بالرمز * ثم رقم السداد الإلكتروني الموجود على الفاتورة ويترك مسافة ثم اسم الشركة.

ويمكن أيضا تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.moee.gov.eg/cmps وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك