البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شريف اسماعيل يتابع سير العمل بمشروعات "الإسكان" و "الكهرباء"

شريف اسماعيل رئيس
شريف اسماعيل رئيس الوزراء - صورة أرشيفية

أكد المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اهتمام الحكومة بتوفير المسكن الملائم لمختلف فئات المواطنين على مستوى الجمهورية من خلال التوسع فى إنشاء المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة والعمل على إتاحة المزيد من الخدمات المتكاملة بها.

وأضاف اسماعيل خلال اجتماعه اليوم الأحد مع وزراء الإسكان والتخطيط والكهرباء، أن الحكومة تسعى إلى توفير مستوى معيشة أفضل يسهم في جذب السكان إلى تلك المدن والمجتمعات ويحد من التكدس داخل المدن القديمة.

وقدم المهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء، عرضاً حول المشروعات التى يتم تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة شبكة الكهرباء على مستوى الجمهورية لتوفير كافة الاحتياجات من مصادر الطاقة لمختلف الاستخدامات السكانية والتجارية وإقامة المزيد من المشروعات التنموية.

وعرض المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، ما يتم تنفيذه من مشروعات في مجال الإسكان، والتي تتضمن مشروعات الإسكان الاجتماعى والمتوسط، ومشروعات تطوير العشوائيات.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة المتابعة المستمرة لمختلف المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء منها، بما يضمن سرعة الاستفادة منها في أقرب وقت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك