البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تعلن اسم الفائز في مسابقة المليون ميل

طائرة مصر للطيران
طائرة مصر للطيران - صورة أرشيفية

شاركت مصر للطيران في مسابقة تحالف أستار، التي تسمح للعملاء بمشاركة تجاربهم الثقافية حول العالم للحصول على فرصة للفوز بمليون ميل سفر مع واحدة من الشركات الأعضاء بالتحالف، وتم اختيار المشاركات الصحيحة عن طريق لجنة تحكيم مستقلة ومن بين عدد هائل من الصور والمشاركات التي تقدم بها أعضاء برامج المسافر الدائم بتحالف أستار، والتي شملت العديد من المعالم المهمة من حول العالم سواء بالولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا الجنوبية والطبيعة الأفريقية الساحرة ومختلف المدن الأوروبية والأسيوية.

وأعلن التحالف في نهاية المسابقة عن المشاركات الفائزة للعملاء والتي تضمنت تجارب ثقافية مميزة مع الإعلان عن فوز 21 فرد من أعضاء برامج المسافر الدائم الخاصة بتحالف ستار، والذين كان من بينهم أحد الأعضاء الجدد ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيرانEGYPTAIR Plus ويُدعى "Evripidis" من دولة قبرص.
 
وهنأت مصر للطيران الفائز على مشاركته في المسابقة بعدما حظيت تجربته الثقافية باختيار لجنة التحكيم، ولقد استمرت المسابقة طوال الفترة من 14 مايو 2017 حتى 31 يوليو 2017.

واعتمدت المسابقة على الموضوع الأساسي للاحتفالية وهو "Connecting People and Cultures" وبعد انتهاء المسابقة أعد التحالف خريطة توضح الأماكن والصور الـ 21 التي حظيت باختيار لجنة التحكيم.




تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك