البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يوجه التهنئة لـ"ميركل" بعد فوزها بولاية رابعة

الرئيس السيسي والمستشارة
الرئيس السيسي والمستشارة أنجيلا ميركل - أرشيفية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، حيث وجه لها التهنئة بمناسبة فوزها بولاية رابعة، معربًا عن أطيب التمنيات بالتوفيق في ولايتها القادمة.

وقدم السيسي خالص التهنئة بمناسبة عيد الوحدة الألمانية ، مؤكدًا تطلع مصر لمواصلة العمل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين بما يرقى لطموحات الشعبين.

من جانبها ، أعربت المستشارة الألمانية عن تقديرها لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًة حرصها على مواصلة العمل على تعزيز العلاقات الثنائية القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، ولا سيما على الصعيد الاقتصادي.

وأكدت "ميركل" أهمية الاستمرار في التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين إزاء عدد من الملفات الإقليمية والدولية، وتعزيز الجهود المشتركة للتعامل مع التحديات المختلفة.

كما تناول الاتصال عددًا من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها خلال المرحلة المقبلة، والتطورات على صعيد بعض القضايا الإقليمية، حيث تم الاتفاق على مواصلة التشاور بين البلدين إزاء هذه الملفات بما يساهم في استعادة الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك