البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزارة الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 26 ألفا و800 ميجاوات

الكهرباء - صورة أرشيفية
الكهرباء - صورة أرشيفية

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الأحد، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الاثنين يبلغ 26 ألفًا و800 ميجاوات مقابل 27 ألفًا و200 ميجاوات أمس، الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 19 ألفًا و500 ميجاوات.

وفعّلت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

وتقدم الوزارة من بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة للمشتركين، خدمة العملاء بالكهرباء كول سنتر، ويمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121، وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد، كما يمكن استخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوى من فواتير الكهرباء أو تسجيل قراءة العداد.

كما يمكن تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة  http://www.moee.gov.eg/cmps، وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفي أقل وقت ممكن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك