البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

عمومية الشرقية للدخان تعتمد فائض قابل للتوزيع بقيمة 1,8 مليار جنيه

اجتماع الجمعية العمومية
اجتماع الجمعية العمومية للشرقية للدخان

اعتمدت الجمعية العمومية العادية لشركة الشرقية للدخان " ايسترن كومبانى" نتائج اعمال الشركة عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2017 وتحقيق فائض قابل للتوزيع و قدرة 1,8 مليار جنيه مقابل 1,4 مليار جنيه عن العام الماضي .

وقامت الجمعية برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بإعتماد إيرادات النشاط عن العام المالي المنتهي بنحو 10,5 مليار جنيه مقابل 7,6 مليار جنيه عن العام المنصرم وتحقيق مجمل ربح قدره 87 مليون جنيه ، مقابل ربح بلغ 56 مليون جنيه عن العام الماضي.

وقررت الجمعية العامة العادية ، اعتماد حساب التوزيع بعائد بلغ 11,5 للسهم مع تأجيل صرف 3,5 جنيه من الكوبون لمدة ثلاث أشهر من تاريخ انعقاد الجمعية العامة ، وأن تكون حصة العاملين 170 مليون جنيه علي أن يتم الصرف بما لا يجاوز أجورهم اﻷساسية السنوية في 30 يونيو 2017

ووافقت العمومية على سداد الضرائب الى خزانة الدولة بقيمة بلغت 42,6 مليار يتحملها المستهلك بعد زيادة الضرائب على السجائر مقابل 34,9 مليار جنيه عن العام الماضي .
 
كما قررت العمومية إلغاء مخصص إنشاء مجمع صناعي جديد في برج العرب والذي كان مقدر له 1,55 مليار جنيه في الميزانية وتم اضافته الي الفائض باجمالي صافي الربح ، وفوضت العمومية السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، في تحديد وتوزيع مكافأة مجلس الإدارة وترحيل باقي الحصة الي حساب الفائض المرحل إن وجد .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك