البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

البورصة المصرية تستأنف جولاتها الترويجية الداخلية للتعريف بدور سوق المال

اجتماع البورصة المصرية
اجتماع البورصة المصرية

استأنفت إدارة البورصة المصرية مساء الثلاثاء، جولاتها الترويجية في المحافظات، حيث كانت أسيوط أولى محطات تلك الجولات، إذ استضافت الغرفة التجارية بالمحافظة لقاء ثلاثي جمع أعضاء الغرفة، بجمعية رجال الاعمال، وجمعية أسيوط  للمشروعات المتوسطة والصغيرة، تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وقال محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية خلال اللقاء، أن هذا النوع من اللقاءات يهدف الى زيادة التوعية لمجتمع الأعمال بمختلف المحافظات بأهمية سوق المال ودوره في إتاحة خيارات وآليات تمويلية متنوعة للشركات والمشروعات بما يؤثر في تعزيز معدلات النمو مع تشجيع عملية القيد.

وأضاف "عادل" أن إدارة البورصة تسعى لزيادة مساحة التواصل الفعال مع أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال الكيانات الأهلية الممثلة لهذه الفئة من المشروعات، لخلق قصص نجاح عبر القيد في بورصة النيل، ومساعدة الشركات في تعظيم إستفادتها عبر المنتجات والأدوات المالية المختلفة.

وطالب الحضور بدراسة إمكانية إنشاء مقر للبورصة في محافظة أسيوط، لتسهيل استفادة الشركات العاملة بالمناطق الصناعية والاستثمارية في المحافظة من الخيارات التمويلية التي يوفرها قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، وهو ما وعدت إدارة البورصة بدراسته في حال إرتفاع عدد الشركات المقيدة من المحافظة بجداول البورصة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك