البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

حاكم دبي يشيد بالدور القومى لمصر وصون المصالح العربية

محمد بن راشد والرئيس
محمد بن راشد والرئيس السيسي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الاثنين بزيارة إمارة دبي، كان في استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين في الإمارة.  

 

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد قوة ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين، وما يربطهما من محبة وأخوة ، مشيدًا بالدور القومى لمصر، وخاصة بالنسبة للأمن القومى العربى وصون المصالح العربية والعمل على تعزيز أسس السلام والاستقرار فى المنطقة.

 

كما أشاد بالنمو الاقتصادى الملحوظ فى مصر والتطور اللافت فى مستوى الخدمات العامة، مؤكداً حرص الإمارات على تعزيز التعاون والتكاتف مع مصر من أجل ترسيخ قيم السلام والتسامح والاستقرار فى المنطقة بعيداً عن التطرف والتعصب والكراهية.

 

وتناول اللقاء أوجه التعاون بين الدولتين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، فضلاً عن مواصلة التنسيق على مختلف المستويات بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.


كما شهد اللقاء تباحثاُ حول مجمل التطورات في المنطقة، حيث تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتطابقت الرؤى حول أهمية التصدى بحزم للإرهاب ووقف تمويله أو توفير الغطاء السياسى والاعلامى له.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك