البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المبعوث التجارى البريطاني يجرى حملات ترويجية لمصر فى مدن انجلترا

جيفرى دونالدسون -
جيفرى دونالدسون - المبعوث التجارى للحكومة البريطانية

التقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بالسير جيفرى دونالدسون، المبعوث التجارى للحكومة البريطانية الذى يزور القاهرة علي رأس وفد يضم  رؤساء ومديري سبعة من كبريات الشركات البريطانية .

وأشاد المسئول البريطاني بخطوات الإصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الحكومة، موضحاً أن بلاده لديها اهتمام خاص بالإستثمار في مصر وأنهم يرون أن هناك فرصا حقيقية لزيادة الإستثمارات البريطانية في مصر وتنويعها في عدة مجالات في ضوء الفرص المتاحة التي تم تناولها خلال لقاءات الوفد مع عدد من المسئولين.

 وأشار المسئول البريطاني إلي أنه يقوم بحملات ترويجية لمصر في عدد من المدن البريطانية ويعمل علي تنظيم زيارات متبادلة لرجال الأعمال من البلدين لدفع التعاون الثنائي والتعريف بالتطورات الاقتصادية الإيجابية التي تحققها مصر. وقد قام الوفد البريطاني بعرض موجز ما لديه من أفكار ومشروعات وما تم بشأنها من خطوات للتنفيذ والاتصالات الجارية مع المسئولين المصريين مؤكدا تطلعه للعمل في السوق المصرية.

ومن جانبه، رحب رئيس الوزراء بزيادة الإستثمارات البريطانية في مصر وما طرحه أعضاء الوفد من رغبة في المساهمة في قطاعات متنوعة من بينها مشروعات البنية التحتية، خدمات السياحة العلاجية، التعليم المتخصص، تحلية المياه، وإدارة المشروعات، ومواد البناء، ومشروعات النقل وخطوط المترو وصيانة القطارات، ومشروعات متنوعة في منطقة قناة السويس، فضلاً عن المساهمة في الخدمات والمشروعات في كل من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك