البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الفيوم" يطالب "التخطيط" بتوفير 406 مليون جنيه للمشروعات المتوقفة

المصدر

قال الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ان اجمالى الاعتمادات المالية التى تحتاجها المحافظة لإستكمال المشروعات المتوقفة تبلغ 406 مليون جنيه .

وقدم المحافظ عرضًا للمشروعات المتوقف العمل بها علي وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح خلال زيارتها الى المحافظة ، مشيرا الى ان مستشفى الفيوم العام تحتاج إلي حوالي ١٤٥ مليون جنيه لاستكمال العمل بها والصرف الصحي يحتاج إلى ١٨٩ مليون جنية، ومشروعات المياة يبلغ إجمالي المبلغ المطلوب لها 22 مليون جنيه ومنظومة التأمين والكاميرات تحتاج إلي ١٠ مليون جنيه بالإضافة 10 مليون جنيه أخري لإجراء عمرات للمعدات ومبلغ 30 مليون جنيه للطريق الربع دائري.

وطالب أعضاء مجلس النواب عن الفيوم، بزيادة الاعتمادات للمحافظة، ورصف العديد من الطرق، وعدد من مشاريع الصرف الصحي، كما اتفقوا مع وزيرة التخطيط على حتمية المضي قدمًا في استكمال المشروعات.

وقالت وزيرة التخطيط ان محافظة الفيوم لديها فرص كبيرة في مجال السياحة، نظرًا لاحتضانها للعديد من المواقع الأثرية المهمة، كما أن قرية تونس لا تختلف كثيرًا عن الريف الأوروبي، ولا ينقصها سياحيًا إلا التسويق .

وعن مشروع المراكز التكنولوجية ، قالت السعيد ان المشروع يهدف إلى تطوير خدمات المواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال المراكز التكنولوجية لخدمـة المواطنين والتي تعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجيـة ولأول مرة يتم تقديم الخدمات للمواطنين من خلال شبكة الإنترنت .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك