البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

مصرللطيران تنقل أوائل الجمهورية في الثانوية العامة إلى برلين

أوائل الثانوية
أوائل الثانوية

سافر على متن رحلة مصرللطيران رقم MS 731 المتجهة اليوم إلى برلين بألمانيا ٣٣ طالبا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في رحلة العمر التي تشارك في تنظميها مصرللطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية. 

وكان في وداع الطلبة بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة فريق من العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة الذين أنهوا إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة.

وفي هذا الصدد قال الطيار شريف عزت إن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 56 طالبا من أوائل الجمهورية لزيارة دولتي الصين وألمانيا. 

وسافر  23 طالبا إلى العاصمة الصينية بكين في ٣ سبتمبر الجاري وعادوا هذا الأسبوع إلى مطار القاهرة، بينما تقلع الرحلة الثانية إلى برلين بألمانيا اليوم وعلى متنها 33 من الطلبة الأوائل.

وأكد "عزت" سعادة الشركة الوطنية والعاملين بها بأن يكون لقطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية دورا أيضا في تنظيم رحلة العمر هذا العام لأوائل الجمهورية من خلال تنظيم هذه الرحلة أكثر من مرة على التوالي من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك