البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

السيسي يلتقى نظيرة الفلسطينى على هامش اجتماعات الأمم المتحدة

السيسي مع نظيرة الفلسطينى
السيسي مع نظيرة الفلسطينى فى نيويورك

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامته بنيويورك الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وصرح السفيرعلاء يوسف المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس الفلسطيني أشاد بدور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية وما يتميز به من ثبات واستمرارية.

وأشار الرئيس محمود عباس إلى الأجواء الإيجابية التي أصبحت تسود الساحة الفلسطينية عقب إعلان حركة حماس عن حل اللجنة الإدارية والترحيب بحكومة الوفاق الوطني لممارسة مهامها فى قطاع غزة وصولاً إلى إجراء الانتخابات العامة، مؤكداً أن السلطة الفلسطينية عازمة على المضي قدماً فى خطوات انهاء الانقسام سعياً لتوحيد الشعب الفلسطيني وتمكينه من مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه القضية الفلسطينية.
 
وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أكد خلال اللقاء على أن القضية الفلسطينية سيظل لها الأولوية في سياسة مصر خارجية، مؤكداً مواصلة مصر لجهودها الحثيثة مع الأطراف الفلسطينية من أجل رأب الصدع وإنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية فى الصفة الغربية وقطاع غزة، بما يمكن حكومة الوفاق الوطنى من الاضطلاع بمهامها فى كافة الأراضى الفلسطينية.

واتفق الرئيسان خلال اللقاء على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بينهما من أجل متابعة الخطوات القادمة على صعيد توحيد الصف الفلسطيني بما يساهم في تحقيق آمال الشعب الفلسطيني في انهاء الانقسام وتمكينه من بناء دولته المستقلة وضمان مستقبل أفضل لأجياله القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك